اخر الاخبار

  • خليجي 23 : تأهل المنتخب العماني بعد خسارة البحرين

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 2-01-2018, 19:29


    اعلن في الكويت تأهل منتخب عمان الى المباراة النهائية لبطولة كأس خليجي 23 بعد هزيمة نظيره البحريني وخروجه من البطولة.

    وبعد مباراة قوية ، تأهل منتخب عماني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج بنسخته الـ 23 المقامة حاليا في الكويت ، بعد فوزه على البحرين في مباراة قبل النهائي بهدف وحيد ، سجله اللاعب البحريني مهدي عبد الجبار عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده بالدقيقة 29 من عمر المباراة.

    ورغم محاولات المنتخب البحريني في الشوط الثاني وسيطرته على دقائق عدة من المباراة ، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق التعادل وإعادة الأمل بالتأهل للنهائي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية