اخر الاخبار

  • "الجنرال": لقب خليجي 23 سيعيد الثقة لاسود الرافدين

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 1-01-2018, 19:27

     
    اكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، الاثنين، أن الفوز بلقب كأس الخليج 23 سيعيد الثقة للمنتخب، فيما اقر بصعوبة مواجهة الامارات في نصف نهائي البطولة، غدا الثلاثاء.
    وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العراق والامارات، ان "مواجهة الإمارات قوية وصعبة، لكننا نسعى لحسم التأهل أمام منتخب لديه خبرة طويلة في مثل هذه البطولات".
    وأوضح أن "المنتخب الوطني لديه استقرار فني ونفسي في البطولة، وهو ما يجعله جاهز لمواجهة الإمارات على أفضل حال".
    وأضاف ان "الكرة العراقية مرت بإخفاقات كثيرة في الفترة الماضية، لذلك فان الفوز بالبطولة سيكون بمثابة عودة الثقة لأسود الرافدين".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية