اخر الاخبار

  • لــــ" اف 16 " تهاجم المدنيين في ديالى

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 28-12-2017, 12:31

     

    شتكى اهالي قضاء المقدادية في محافظة ديالي من انتشار الامراض بسبب حشرة وصفت بــ"ال اف 16 ".

    وقال رئيس مجلس قضاء المقدادية عدنان التميمي في حديث صحفي  " ان البعوض بدأ يغزو العديد من القرى الزراعية في المقدادية بشكل مفاجئ".
    وأفاد " بأن انتشار البعوض خلق معاناة اضافية للعوائل وسط مخاوف من ان يكون انتشاره بداية لبروز امراض وبائية خاصة وان عمليات المكافحة الموسمية متوقفة ولاسباب غير معروفة".

    من جانبهم  بين شهود عيان " ان جميع الاجراءات الوقائية التقليدية ضد البعوض لم تنفع"، موضحين "اننا نتعامل مع بعوض يشبه طائرة  اف16 في سرعته داعين الجهات المختصة الى اطلاق حملة مكافحة مبكرة".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية