اخر الاخبار

  • MBC تفصل مذيعة بسبب تغريدة غاضبة عن القدس تضمنت "هلا بالخميس"

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 27 نشر بتأريخ: 8-12-2017, 11:15

     
    قررت مجموعة MBC إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس، وذلك يعد نشرها لتغريدة فجر يوم الاربعاء، بشأن قرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس.
    واستنكرت الفارس قرار ترامب، غير أنها ألقت باللوم على الشعوب العربية التي ستدين القرار في حينه، ولكنهم سيستقبلون يوم الخميس بالغناء، وهو ما اعتبر إيحاء جنسي غير مقبول من إعلامية.
    وبحسب وسائل اعلم عربية، فإن التغريدة تضمنت إهانة للشعوب العربية، ومن ثم تم إيقافها عن العمل.
    فيما استنكرت الفارس التعليقات الغاضبة من تغريداتها، وردت من خلال تغريدة أخرى طالبت جمهورها من خلالها بالتوقف عن المزايدات.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية