اخر الاخبار

  • كندا تنضم للدول الرافضة لقرار ترامب

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 6 نشر بتأريخ: 7-12-2017, 21:45

     
    أعلن رئيس الوزراء الكندي، جاستين ترودو، اليوم الخميس، أن السفارة الكندية لدى إسرائيل ستبقى في تل أبيب، رافضا قرار الرئيس الاميركي.
    وقال ترودو ردا على أسئلة الصحفيين خلال زيارته للصين “نحن لن ننقل سفارة كندا من تل أبيب”.
    وأشار رئيس الوزراء إلى أن “كندا لديها سياسة طويلة الأمد بشأن الشرق الأوسط، تتمثل في أننا من الضروري أن نعمل على تحقيق حل الدولتين من خلال مفاوضات مباشرة، ولذلك نستمر بالتعامل بشكل بناء مع دول المنطقة وأصدقائنا وشركائنا حول العالم”.
    ويأتي ذلك في سياق ردود فعل متباينة على الساحة الدولية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل.
    وقد أعلن عدد من قادة دول العالم، بمن فيهم زعماء بعض الدول الغربية، أنهم لا يؤيدون هذا القرار. 

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية