اخر الاخبار

  • فلسطين تقدم شكوى لمجلس الأمن ضد الولايات المتحدة بشأن القدس

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 6 نشر بتأريخ: 7-12-2017, 21:44

     
    قدمت فلسطين، اليوم الخميس، شكوى لمجلس الأمن ضد الولايات المتحدة بشأن القدس.
    ونقلت وكالة "الاناضول" بيانا رسمياً قوله إن "فلسطين تقدم شكوى لمجلس الأمن ضد الولايات المتحدة حول القدس".
    ووقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، امس الاربعاء، على قرار يقضي بالاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في مصلحة الولايات المتحدة ومساعي السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.
    ودوت، اليوم الخميس، صافرات الإنذار جنوب اسرائيل بعد أنباء عن إطلاق قذائف صاروخية، في وقت تستمر الصدامات بين الجيش الإسرائيلي وآلاف المتظاهرين في الضفة الغربية والقطاع تنديدا بقرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية