اخر الاخبار

  • صفارات الإنذار تدوي جنوب إسرائيل بعد أنباء عن إطلاق قذائف صاروخية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 7 نشر بتأريخ: 7-12-2017, 21:15

     
    دوت، اليوم الخميس، صافرات الإنذار جنوب اسرائيل بعد أنباء عن إطلاق قذائف صاروخية، في وقت تستمر الصدامات بين الجيش الإسرائيلي وآلاف المتظاهرين في الضفة الغربية والقطاع تنديدا بقرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
    ونقلت موقع "سكاي نيوز عربية" خبراً مفاده أن "صافرات الإنذار دوت في مستوطنات جنوب إسرائيل"، مشيرا إلى "أنباء عن إطلاق قذائف صاروخية على بلدات إسرائيلية من قطاع غزة"
    واندلعت مواجهات بين المتظاهرين والقوات الإسرائيلية، التي استخدمت الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي، خاصة في قلقيلية وأريحا والخليل وبيت لحم والقدس.
    وفي وقت لاحق، أعلن الجيش الإسرائيلي أن صاروخين انطلقا من غزة على إسرائيل، لكن لم يتمكنا من عبور الحدود.
    ويأتي هذا في وقت انطلقت مسيرات غاضبة، الخميس، في الضفة الغربية وقطاع غزة، رفضا لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية