اخر الاخبار

  • احتراق عدد من محال بيع الأثاث وعمارة سكنية في منطقة الشعلة غرب بغداد

    القسم: محلية عدد الزيارات: 6 نشر بتأريخ: 7-12-2017, 19:54

    أفاد مصدر امني في مديرية الدفاع المدني، الخميس، بأن حريقا كبيرا نشب بعدد من محلات بيع الأثاث وعمارة سكنية في منطقة الشعلة غرب بغداد.

    وقال المصدر إن “حريقا كبيرا نشب بعدد من محلات بيع الأثاث وتوسع بشكل كبير والتهم عمارة مجاورة مكونة من طابقين بمنطقة الشعلة غرب بغداد”.

    وأضاف ان “فرق الدفاع المدني التابعة لمراكز الشعلة والكاظمية والمركز النهري والحرية والعامرية شاركت في إخماد الحريق بعد توسعة فضلا عن الدعم المقدم من عجلات الإسناد التابعة لمركز إطفاء حي الإعلام”.

    وأوضح المصدر ان “الحريق تسبب بخسائر مادية جسمية وأضرار بالمحال والعمارة من دون خسائر بشرية”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية