اخر الاخبار

  • عضو بمجلس ديالى يعتبر مطيبيجة مصدرا لأي "فعل إجرامي" يضرب بغداد

    القسم: محلية عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 1-12-2017, 20:15

     
    اعتبر عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى عبد الخالق العزاوي، الجمعة، منطقة مطيبيجة على الحدود بين المحافظة وصلاح الدين مصدرا لأي "فعل إجرامي" يضرب العاصمة بغداد، داعيا رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الإيعاز للقوات الأمنية لتطهير المنطقة من "البؤر الإرهابية".
    وقال العزاوي  إن "مطيبيجة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تحولت إلى مقر إدارة لفلول خمس ولايات لمعاودة تنظيم صفوف داعش"، مبينا أن "أي فعل إجرامي يضرب ديالى وكركوك وصلاح الدين وحتى بغداد يكون مصدره نداء الشر في مطيبيجة"
    ودعا العزاوي، العبادي إلى "إعطاء الضوء والإيعاز للقوات الأمنية المشتركة لاستئصال بؤرة مطيبيجة التي يتفاقم خطرها يوما بعد آخر، ناهيك عن أنها أصبحت مصدر قلق للكثير من القرى المحررة خاصة ضمن حوض العظيم في ديالى".
    وتشكل مطيبيجة ذات التضاريس المعقدة مصدر قلق امني لمحافظة ديالى منذ أشهر طويلة كونها نقطة تجمع لمسلحي "داعش" خاصة الهاربين من الحويجة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية