اخر الاخبار

  • الكهرباء تتهم أصحاب المولدات وجهات متنفذة بعرقلة مشروع خصخصة الجباية

    القسم: محلية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 1-12-2017, 18:30

     
    اتهم المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس ، الجمعة ، اصحاب المولدات الاهلية وجهات متنفذة بعرقلة انجاز مشروع خصخصة جباية اجور الطاقة.
    وقال المدرس في تصريح  ان “اغلب المعارضين لمشروع خصخصة جباية الطاقة الكهربائية اغلبهم من اصحاب المولدات الاهلية كون هنالك اكثر من 30 الف مولدة تعمل بالمحلات والازقة وسيتضرر عملهم بتوفير الطاقة لـ24 ساعة يوميا على مدار السنة”.
    واضاف ان “30 % من اصحاب المولدات الاهلية هم مواطنون عاديون و70 % متنفذين وهم من يعارضون هذا المشروع من خلال بث الدعيات المغرضه تجاهه عبر مواقع التواصل والتوسط مع مسؤلين والمحافظين”، مبينا ان “اصحاب المولدات الاهلية ياخذون حصص من وقود الكازاويل تقدر بـ100 الف لتر شهريا والذي يعد الاغلى في العالم ويتم بيع اكثر من 65 % منه في السوق السوداء”.
    واثأر مشروع خصخصة الكهرباء موجعة رفض كبيرة في اغلب المحافظات لاسيما الوسطى والجنوبية وتحولت الى مظاهرات تطالب بالغاءه ووصفوه بأنه سرقة لقوت المواطن.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية