اخر الاخبار

  • نائب: لا نحتاج لوجود قواعد أمريكية ولن تكون أراضينا منطلقا للاعتداء على الاخرين

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 7 نشر بتأريخ: 1-12-2017, 14:02

     
    اكد نائب رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية نايف الشمري،  أن العراق ليس بحاجة لوجود قوات امريكية برية او بناء قواعد لها، فيما شدد على ضرورة عدم جعل الاراضي العراقي "منطلقا للاعتداء على دول اخرى".
    وقال الشمري في تصريح له  إن "القوات الامريكية لم يكن لها تواجد فعلي خلال المعارك التي حصلت طيلة الفترة السابقة ضد تنظيم داعش الارهابي، واقتصر دورها على الاسناد الجوي والدعم اللوجستي"، مبينا أن "الامريكان لم يقدموا أي ضحية خلال المعارك لعدم وجودهم بالاصل ضمن خطوط القتال كقوات برية".
    واضاف الشمري، أن "العراق ليس بحاجة لوجود قوات امريكية برية او بناء قواعد لها لاننا لانريد الدخول بسياسة المحاور او جعل اراضينا منطلقا للاعتداء على دول اخرى"، مشددا على ضرورة "بقاء التواجد الامريكي جويا لحين استكمال قوتنا الجوية بالشكل الكامل وتطويرها بما ينسجم مع التحديات وحماية اجوائنا".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية