اخر الاخبار

  • المرجع المدرسي يدعو المسؤولين والعلماء إلى "حل مشاكل مزقت البلاد"

    القسم: محلية عدد الزيارات: 6 نشر بتأريخ: 1-12-2017, 12:19

     
    دعا المرجع الديني محمد تقي المدرسي، الجمعة، المسؤولين والعلماء إلى "حل المشاكل التي مزقت البلاد" والبدء بمرحلة البناء، وفيما طالب بعدم انتظار الزمن لحل المشاكل و"الصراعات الطائفية والأثنية".
    وقال المدرسي في بيانه الأسبوعي "نهيب بكل أنباء الشعب، وبالذات المسؤولين والعلماء، بأن يبدأوا مرحلة جديدة في اعمار العراق بعد عقود من الظروف السلبية المعاكسة التي لم تهدم البلاد فقط، وإنما كادت تعصف بقيم الشعب أيضاً"، داعيا اياهم الى إلى "حل المشاكل التي مزقت البلاد والبدء بمرحلة البناء".
    وأضاف المرجع المدرسي، "إننا يجب أن لا ننتظر الزمن لحل مشاكلنا سواء فيما يرتبط بتصفية رواسب الصراعات الطائفية والأثنية التي مزقت البلاد، او بما يرتبط ببناء دولة تقودها الكرامة والعزة والثقافة الوسطية".
    وتابع المرجع المدرسي، "فيما يتصل بذكرى ميلاد النبي (ص) وحفيده المجدد لرسالته الإمام الصادق (ع)، علينا أن نستمد من هذه الذكريات العظيمة العزم لتجاوز ذواتنا واطرنا الخاصة والعمل من اجل البلد كله والشعب كلهم، والله المستعان".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية