اخر الاخبار

  • مسؤول عراقي رفيع يكشف عن “تفاهمات” مع سوريا بشأن تأمين الحدود

    القسم: امنية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 1-12-2017, 10:49

     
    أكد مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض،  أن العمليات العسكرية الجارية في الصحراء وبادية الجزيرة تمهد لمسك الحدود، الإستراتيجية الأمنية المقبلة ستركز على كيفية ضبط الحدود ومنع عمليات التسلل، مشيرا إلى وجود تفاهمات مع سوريا بهذا الصدد.
    وقال الفياض في تصريحات نقلها موقع “الحشد الشعبي”، إن “الشغل الشاغل للحكومة العراقية حاليا هو كيفية مسك الحدود ومنع عمليات التسلل وتعزيز قوات حرس الحدود”، مبينا أن “العمليات العسكرية الجارية تمهد لمسك الحدود”.
    وأضاف الفياض، أن “الحكومة العراقية تعمل على التفاهم مع سوريا بشأن منع عمليات تسلل للإرهابيين مع استمرار الحرب في سوريا”، مشيرا إلى أنه “استحصل مواقف ايجابية في روسيا بهذا الصدد”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية