اخر الاخبار

  • "داعش" يعدم طيارا سوريا حرقا

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 30-11-2017, 20:30

     
    أعدم تنظيم "داعش" طيارا في سلاح الجو السوري حرقا بعد نحو عام ونصف من أسره اثر سقوط طائرته في ريف دمشق، أثناء سيطرة التنظيم على المنطقة وقتها.
    ونشر تنظيم "داعش"، اليوم الخميس، مقطع فيديو لعملية إعدام الطيار في سلاح الجو السوري عزام عيد، حرقا، وذلك في إصدار جديد بثه التنظيم، وتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.
    والطيار عزام من مواليد ريف حماه، وسقطت طائرته في نيسان 2016 بريف القلمون الشرقي، أثناء سيطرة "داعش" على المنطقة، وكان يخدم في مطار الضمير العسكري.

    يذكر أن تنظيم "داعش" قد أعدم الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا أيضا في شباط 2015 بعد شهرين من اعتقاله.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية