اخر الاخبار

  • دخول 150 عنصراً من مقاتلي العشائر بمعسكر تدريبي تمهيداً لمسك الملف الأمني غرب الانبار

    القسم: امنية عدد الزيارات: 11 نشر بتأريخ: 30-11-2017, 19:43

     
    أعلن القيادي في حشد محافظة الانبار قطري السمرمد، الخميس، دخول 150 عنصرا من مقاتلي العشائر في معسكر تدريبي في ميدان قاعدة عين الأسد الجوية غربي الانبار.
    وقال السمرمد في تصريح له إن “القيادات الأمنية أوعزت دخول مقاتلي العشائر في معسكرات تدريبية في ميدان قاعدة عين الأسد الجوية غربي الانبار، في خطوة تهدف إلى تسليم مهام الأمن إلى مقاتلي العشائر بالتعاون والتنسيق مع صنوف الأجهزة الأمنية الأخرى”.
    واضاف ان” الوجبة الاولى شملت زج 150 من مقاتلي العشائر الى ميدان قاعدة عين الاسد ومن المؤمل زج وجبات اخرى ضمن خطة اعدتها القيادات الامنية لتدريب مقاتلي العشائر قبل استلام الملف الأمني مع بقية صنوف الأجهزة الأمنية في القاطع الغربي للمحافظة”.
    وأوضح السمرمد, أن” القوات المحررة ستسلّم مهام حفظ الأمن إضافة الى قوات الشرطة المحلية بالتعاون والتنسيق مع مقاتلي الحشد العشائري”. 

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية