اخر الاخبار

  • السيد: سوء التوفيق لازمنا والاهم حققنا انجازا اسيويا

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 26-11-2017, 21:13

     
    عزا مدرب فريق القوة الجوية المستقيل حسام السيد، الاحد، اسباب استقالته الى "سوء التوفيق" الذي لازم الفريق، مشيرا الى أن "الظروف" اجبرته على قراره، فيما اعتبر ان تحقيق الانجاز الاسيوي كان هو الاهم.
    وقال السيد في تصريح صحفي  "يعز علينا ترك النادي في هذا الوقت لكن الجمهور شاهد المباراتين السابقتين مع الزوراء في السوبر، وفي الدوري، فقد لازمنا سوء التوفيق، خاصة أن طريقة الخسارة كانت في الدقائق الاخيرة"، مؤكدا أن "الفريق متعب وهناك جهد وارهاق، حيث أنه من موسم ونصف أو موسمين لم يرتح بالكامل".
    وأضاف السيد، أن "الظروف والاجواء المحيطة تفرض ان نبتعد خلال هذه الفترة، وما حققناه وكان جلّ اهتمامنا هو البطولة الاسيوية، وهذا الشيء سُجل لتاريخ القوة الجوية وكنا سعيدين به"، مقدما شكره لـ"ادارة النادي والمحبين والجمهور".
    وكان نادي القوة الجوية أعلن، في وقت سابق من اليوم الاحد، عن تقديم حسام السيد استقالته رسميا من تدريب النادي، فيما بين أنه قدم شكره وامتنانه لادارة الصقور وللجمهور.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية