اخر الاخبار

  • العراق ..يَتَيّمّن .

    القسم: قضايا وأراء عدد الزيارات: 20 نشر بتأريخ: 24-11-2017, 10:31

    الحقوقي مهند نعيم
     
    وسيرفع المجتمع الدولي يده عنه. كما فعل مع السعيد اليمن .
    ايران ستسحق العراق بتقوية التيارات الاسلامية والقبلية .وستفرض وصايتها .
    كما فعلت السعودية مع اليمن .
    الحل الوحيد / اعلان العراق دولة ديمقراطية .. وليست دينية او قبلية .. وسحب السلاح من الشارع ... وتمكين تيار ديمقراطي لحكمه وتطبيق الدستور وتعديله .لتحقيقي العدالة .
    النجاة .. ليس في تمكين حزب الدعوة الاسلامية لدورة رابعة .. بسبب فوبيا عودة المالكي ... فإيران قادرة على صناعة الف مالكي من حزب الدعوة .. او من اي حزب إسلامي اخر سواء سني او شيعي ..وفعلتها مع الاخوان المسلمين في مصر وتونس ...
    خلاص العراق من المطامع الإقليمية .. هو ادارته من قبل قوى ديمقراطية .وطنية..  نزيهة ...لابعثية دكتاتورية علمانية ولا إسلامية متعصبة طائفية .. وإنما ديمقراطية حصرا تقبل بالاخر وتسيد القانون وتبادل السلطة سلمياً .. واجلاس الاحزاب التي مزقت العراق على دكة المعارضة .. وبطريقة ديمقراطية .وخلافه .. فان العراق سيتيمن .. وستدمره وتفقره القبائل والتيارات الدينية. .. وستغرقه بالفقر والجهل والعصبية القبلية والطقوسية الدينية  .
    ايران والسعودية يتصارعان في المنطقة .. ووصل الصراع بينهما الى تقاسم الفوضى ( هد. وإني هد )..اترك اليمن ... سأترك لك العراق ... اترك لبنان .. سأترك لك سوريا .... ونجت مصر وتونس من هذه اللعبة السمجة .. بوصول تيارات ديمقراطية ... واعلنت هوية بلدانها ..انها دول مدنية ديمقراطية .. لاقبلية او دينية ... فنجتا منهما  .

    #وبكيف_الله

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية