اخر الاخبار

  • النفط تعلن افتتاح وتدشين مصفى الصينية في محافظة صلاح الدين

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 11 نشر بتأريخ: 23-11-2017, 16:01

     

    أعلن وزير النفط جبار اللعيبي أن الملاكات الوطنية في شركة مصافي الشمال والجهات الساندة من الشركات الوطنية استطاعت بوقت قياسي وبالإمكانات المتاحة إعادة إعمار وافتتاح وتدشين مصفى الصينية في محافظة صلاح الدين.
    وقال اللعيبي في برقية رفعها إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي، بحسب بيان لمكتب الوزير
    إن "هذا المصفى الذي دمرته عصابات داعش الإرهابية خلال فترة سيطرتها على بعض مدن المحافظة وألحقت ضررا بمنشآته، سيكون بطاقة 20 ألف برميل يوميا".
    وتابع أن "هذا المصفى سيوفر كميات جيدة من المشتقات النفطية لتغطية احتياجات المحافظة سواء لاستخدامات المواطنين أو لتشغيل محطات الطاقة الكهربائية، فضلا عن توفير الأمن والاستقرار ويأتي هذا الإنجاز ضمن خطط الوزارة في إعادة تأهيل المنشآت والمصافي التي تعرضت للتخريب والتدمير من قبل العصابات الإرهابية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية