اخر الاخبار

  • فضائح فيفا.. إيقاف ثلاثة مسؤولين سابقين مدى الحياة

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 11 نشر بتأريخ: 21-11-2017, 21:21

     
    أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الثلاثاء، مدى الحياة ثلاثة مسؤولين كرويين سابقين، أقروا بتهم فساد موجهة اليهم أمام القضاء الأميركي.
    وشملت عقوبات “الإيقاف مدى الحياة عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم محليا ودوليا”، والتي أصدرتها لجنة الأخلاقيات التابعة لفيفا، وفق فرانس برس.
    والمسؤولون التي طالتهم العقوبات هم ريتشارد لاي رئيس اتحاد غوام وعضو لجنة التدقيق في فيفا سابقا، وخوليو روشا، رئيس اتحاد نيكاراغوا السابق، ورافايل اسكيفييل الرئيس السابق للاتحاد الفنزويلي.
    وكان روشا مسؤولا عن تطوير اللعبة في فيفا، فيما كان اسكيفييل نائبا لرئيس اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول).
    وقالت اللجنة، في بيانها، إنها “وجدت السيد لاي، السيد روشا والسيد أسكيفييل، مذنبين بانتهاكهم المادة 21 (رشوة وفساد) من قانون أخلاقيات فيفا”.
    والأشخاص الثلاثة هم من بين 42 مسؤولا ومديرا تسويقيا متهمين بدءا من عام 2015 من قبل القضاء الأميركي، بفضائح فساد كبيرة، ويخضع بعضهم للمحاكمة راهنا في نيويورك.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية