اخر الاخبار

  • ريال مدريد يضع لوف بديلاً لمدربه الفرنسي زيدان

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 20-11-2017, 20:09

      
    يبحث نادي ريال مدريد الاسباني, عن بديل لمدربه الحالي الفرنسي  زين الدين زيدان في نهاية الموسم الجاري.
    وذكر موقع “دون بالون” الاسباني في تقرير  إن “إدارة النادي تواصلت مع الألماني يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا حيث ينتهي عقده مع منتخب بلاده بنهاية كأس العالم روسيا 2018 ليخلف الفرنسي زيدان”.
    ولم يبحث بيريز كثيراً حيث وجد ضالته المنشودة في لوف الذي صرح برغبته في إنهاء مشواره مع المانشافت, مؤكداً أن وقتي كمدرب لألمانيا قد مَر بالفعل ربما سأذهب إلى إسبانيا أو انجلترا.
    ويمر زيدان بأيام صعبة جدا في النادي الملكي بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإسباني وظهوره بشكل باهت في أغلب المواجهات المحلية والأوروبية. 

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية