اخر الاخبار

  • باسم قاسم: نسعى لتحقيق أهداف عديدة من مباراة سوريا

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 46 نشر بتأريخ: 10-11-2017, 19:42

     
    أكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم انه يسعى لتحقيق أهداف عديدة من مباراة سوريا الودية، فيما أكد أن المنتخب جزء من العراق ولابد أن يسهم بدعم رفع الحظر.

    وقال باسم قاسم في تصريح له ، إن الجهاز الفني للمنتخب وضع في حساباته تحقيق الفوائد المتعددة من مباراة المنتخب الودية أمام نظيره السوري التي ستقام في الثالث عشر من تشرين الثاني الحالي على ملعب كربلاء الدولي.
    وأضاف قاسم أن المباراة رغم أنها ودية إلا أنها تساعد على تحسين موقع المنتخب في تصنيف الفيفا، مبينا أن "المباراة ستكون محطة للإعداد للمشاركة في بطولة غربي آسيا وسنتعامل معها بأهمية كبيرة".

    وتابع أن "المباراة سيكون لها تأثير أيضا في قضية رفع الخطر وبما أن المنتخب جزء من العراق لابد أن يسهم بدعم ملف رفع الحظر"، معربا عن شكره وتقديره للمنتخب السوري الذي لبى الدعوة وسيصل إلى كربلاء لخوض المباراة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية