اخر الاخبار

  • تربية المثنى تقرر التعاقد مع محاضرين لسد النقص في كوادرها

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 460 نشر بتأريخ: 31-10-2017, 19:29

     
    اعلنت لجنة التربية في مجلس محافظة المثنى، اليوم الثلاثاء، أن مديرية التربية ستتعاقد مع محاضرين لتغطية النقص الحاصل في الكوادر التدريسية، مبينة ان السلطة التنفيذية استحصلت موافقة وزارة المالية على مناقلة مبلغ من تخصيصات الامتحانات إلى تخصيصات المحاضرات لتغطية أجور المحاضرين.

    وقال رئيس اللجنة سعد كاظم في تصريح له  ، ان مديرية التربية تعاني من نقص في الكوادر التدريسية ضمن مواد (اللغة الانجليزية ومواد الفيزياء والرياضيات والأحياء إضافة للكيمياء)، مشيرا إلى أن المبلغ الذي وفرته وزارة المالية من تخصيصات تربية المثنى يبلغ 200 مليون دينار.

    وأضاف كاظم أن مدة التعاقد مع المحاضرين ستكون إلى نهاية العام الدراسي الجاري، فيما سيتم احتساب الأجور على أساس المحاضرات اليومية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية