اخر الاخبار

  • اول رحلات القطار من قم إلى كربلاء ستبدأ الأسبوع المقبل

    القسم: محلية عدد الزيارات: 61 نشر بتأريخ: 25-10-2017, 12:07

     

    أعلن مديرعام شؤون تخطيط سكك الحديد علي كاظمي، ان اولى رحلات القطار من مدينة قم المقدسة في ايران الى محافظة كربلاء المقدسة في العراق ستنطلق خلال الاسبوع المقبل.

    وفي تصريحات صحفية قال كاظمي ان "الخدمات التي يقدمها قطاع سكك الحديد في البلاد للمواطنين جيدة جدا"، مبينا ان "تقديم الخدمات في مجال قسم الشحن للركاب تعد من سياسات شركة سكك الحديد الايرانية" مضيفا أن "قطاع سكك الحديد في البلاد شهد تطورات جيدة خلال السنوات الاخيرة احداها تدشين القطارات السريعة"، مشيرا الى انه "في الوقت الحاضر 22 محافظة ايرانية يتم ربطها بشبكة سكك الحديد في البلاد".

    ويتزامن انطلاق الرحلات بالقطار من ايران الى كربلاء مع الاستعدادات المكثفة لاستقبال زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية