اخر الاخبار

  • اللجنة الامنية في محافظة كربلاء تحصر السيطرات ومراكز التفتيش بالشرطة

    القسم: --- عدد الزيارات: 28 نشر بتأريخ: 13-10-2017, 17:12

     

    اعلن رئيس اللجنة الامنية في محافظة كربلاء، عقيل المسعودي  اتخاذ المجلس قراراً يقضي بحصر السيطرات بيد شرطة كربلاء في المحافظة وذلك من اجل توحيد الجهود ولإظهار دور المؤسسة الامنية الحقيقي، و حتى لا يكون هناك من يتجرأ ان يعبث بسلامة وامن المواطنين وحتى لا يختلط على المواطن بين الجهات الأمنية والجهات العالقة بالأمن اتخذنا القرار بان تكون السيطرات ومراكز التفتيش حصراً لشرطة المحافظة".

    وقال المسعودي "هناك جهات تأخذ على عاتقها نصب السيطرات والمساهمة في ذلك بهدف مساعدة الشرطة والقوى الامنية في المحافظة اثناء وبعد الزيارات ولكن كانت هناك رؤيا من المجلس ان يكون الإشراف والتوجيه والإدارة من قبل شرطة كربلاء لكافة السيطرات دون تدخل اي جهة أمنية أخرى".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية