اخر الاخبار

  • 4500 حالة مصاب بمرض السرطان في مركز الأورام السرطانية في كربلاء

    القسم: محلية عدد الزيارات: 53 نشر بتأريخ: 13-10-2017, 17:02

     


    أعلن مركز الأورام السرطانية في كربلاء عن نسبة المصابين بمرض السرطان.

    وقال مدير مركز الامام الحسين لعلاج الاورام، كرار الموسوي انه "تم افتتاح المركز في عام 2012 والى الان الحالات التي تم تسجيلها لدينا تجاوزت 4500 حالة مصاب بمرض السرطان واغلب المصابين من الاطفال من محافظة كربلاء".

    واشار الى انه "لدينا نقص كبير في الأدوية بسبب الأزمة المالية ويضطر المواطن ان يشتري العلاج من الصيدليات الخارجية ويكون سعره مكلف جدا"مضيفا ان "اغلب الحالات السرطانية هي بسبب التلوث البيئي ومخلفات الحروب وتواجد المصانع قرب الأحياء السكنية إضافة الى دخول المواد الغذائية إلى العراق دون رقابة".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية