اخر الاخبار

  • حزب الدعوة الإسلامي: الازمة بين بغداد واربيل سبب زيادة معدلات استهداف المقرات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 36 نشر بتأريخ: 12-10-2017, 21:59


    أكد مسؤول مكتب حزب الدعوة غفران خضر أن "الازمة الحالية بين بغداد واربيل زادت من معدل استهداف المقرات الحزبية في كركوك"، موضحا أنه "خلال هذا الاسبوع هاجم مسلحون مجهولون مقر الحزب في حي تسعين بتقاطع حي الخضراء، وسط كركوك، حيث تم استهداف المقر يوم الاثنين ومساء الخميس بقنبلة يدوية".

    واضاف خضر، أن "استهداف المقر بهذا السلاح يأتي ضمن سلسلة هجمات تستهدف مقرات الاحزاب حيث يهاجمون مقرات حزب الدعوة والجبهة التركمانية"، مشيرا الى أن "مساء اليوم، وعلى الرغم من توقف سيارة تابعة لشرطة النجدة، الا أن المهاجمين كانوا يستقلون سيارة أطلقوا رمانة على الباب الخارجي ورد حرس المقر عليهم إلا أنهم فروا".

    وطالب خضر شرطة كركوك والاجهزة الامنية بـ "الكشف عن ملابسات هذه الجرائم"، مبديا "استغرابه بأن تستهدف مقرات متعددة ولا يتم الكشف عن الجناة".

    وكان مصدر امني في محافظة كركوك أفاد، اليوم الخميس، بأن مقر حزب الدعوة الاسلامي تعرض لهجوم بقنبلة يدوية وسط المحافظة، للمرة الثانية خلال اسبوع واحد.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية