اخر الاخبار

  • التحالف الدولي: لا يوجد أي توجه لإبعاد الإرهابيين من العراق إلى سوريا

    القسم: امنية عدد الزيارات: 19 نشر بتأريخ: 12-10-2017, 20:39

     

    نفى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ما ذكرته وزارة الدفاع الروسية بشأن تقليص التحالف وتيرة ضرباته ضد "داعش" في العراق، فيما اشار الى أنه لا يوجد أي توجه لإبعاد "الإرهابيين" من العراق إلى سوريا.

    وقال مصدر في المكتب الصحفي للتحالف الدولي إن "تصريح الجنرال إيغور كوناشينكوف غير دقيق وهو قسم من الحملة الدعائية الهادفة لتشويه سمعة الولايات المتحدة وتحالفنا الناجح ضد داعش في العراق وسوريا"، مشددا على أن "الجيش الأمريكي في العراق وسوريا سيواصل توجيه الضربات ضد داعش في الدولتين لمساعدة الشركاء مادام خطر داعش قائما في المنطقة" مضيفا  أن "هدف الأمريكيين الأول ما يزال يكمن في تحقيق النصر على داعش في بعض مناطق سوريا والعراق، وتوفير الظروف لتنفيذ عمليات لاحقة بهدف تعزيز الاستقرار الإقليمي".
    من جانبه، قال قائد القوات البرية في التحالف اللواء روبرت وايت، إنه "لا يوجد أي توجه لإبعاد الإرهابيين من العراق إلى سوريا، كما انه لا توجد هناك أي رغبة لدى الحكومة العراقية التي تسعى فقط للقضاء عليهم"، لافتاً الى أن "حكومة بغداد بالذات تترأس رسميا عملية مكافحة داعش في العراق".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية