اخر الاخبار

  • بعد 25 عاما من الانقطاع الطيران السعودي يعود للعراق

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 370 نشر بتأريخ: 12-10-2017, 09:39

     


    تبدأ شركة طيران "ناس" السعودية تسيير رحلات من المطارات الرئيسية في السعودية إلى عدد من المحافظات العراقية خلال الأسابيع المقبلة، بعد توقف للرحلات بين البلدين استمر أكثر من 25 عاماً.

    وقال الرئيس التنفيذي للشركة بندر المهنا بحسب مصارد صحيفة إن "هذه الخطوة تأريخية لطيران ناس كوننا أول طيران سعودي يهبط على أرض العراق بعد هذا الانقطاع الطويل، ونتطلع إلى تقوية العلاقات بين البلدين"

    وأضاف المهنا، "ستتوفر التذاكر للبيع على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية في غضون أيام قليلة، ومن المتوقع أن تجذب هذه الرحلات العديد من الأفراد والشركات بفضل الأسعار الاقتصادية والمواعيد المناسبة لرحلات طيران ناس وشبكة الرحلات التي تربط المطارات الرئيسية بمختلف الوجهات الداخلية للمملكة".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية