اخر الاخبار

  • العراق ممثل العرب في منافسات كأس العالم

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 618 نشر بتأريخ: 6-10-2017, 11:37

     

    شهد ملعب جواهر لال نهرو في الهند افتتاح منافسات كأس العالم لكرة القدم تحت17 عاما، إذ تشهد مشاركة 24 منتخبا، فيما سيكون المنتخب العراقي الممثل الوحيد للعرب في البطولة.

    وتنطلق منافسات البطولة اليوم الجمعة بإقامة أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، ويلتقي في المباراة الاولى كولومبيا وغانا، وفي الثانية نيوزلندا وتركيا فيما يلعب في المباراتين الأخريين منتخبا الهند بمواجهة أميركا وبارغواي أمام مالي.

    ويشارك في البطولة منتخب عربي وحيد وهو العراق فضلا عن أربعة منتخبات أفريقية هي غانا وغينيا ومالي والنيجر ومن آسيا العراق واليابان وكوريا الشمالية وإيران والهند الدولة المستضيفة.

    ويشارك أيضا منتخبات فرنسا وألمانيا وإنجلترا وأسبانيا وتركيا والبرازيل والمكسيك وتشيلي وأميركا وبارغواي وكوستاريكا والنيجر وكايدونيا الجديدة وهندوراس

    وتقسم المنتبخات على ست مجموعات كل مجموعة تضم أربعة منتخبات، يتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور ثمن النهائي ومعهم أفضل أربع منتخبات تحرز الترتيب الثالث، في البطولة التي تحمل نسختها الرقم 17.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية