اخر الاخبار

  • ثمان مدن عراقية هي الأعلى بدرجات الحرارة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 1464 نشر بتأريخ: 17-09-2017, 22:30

     
    احتلت ثمان مدن عراقية تصنيف المناطق الأعلى بدرجات الحرارة على مستوى العالم خلال 24 ساعة الماضي، حسب إحدى المحطات العالمية المعنية بالأحوال الجوية.
    ونشرت محطة "بلاسيرفيلي" في كاليفورنيا الأمريكية، جدولا بأعلى درجات الحرارة في العالم، والتي بينت أن 8 مناطق ومدن عراقية من أصل 15 مدينة مدرجة بالجدول احتلت مراكز الأعلى بدرجات الحرارة بالعالم.
    وبين الجدول أن قضاء هيت التابع لمحافظة الانبار احتل المرتبة الثانية بدرجة حرارة بلغت 45.8 درجة مئوية يليها منطقة مطار النجف في محافظة النجف بالمرتبة الرابعة بدرجة حرارة بلغت 45.5 درجة مئوية أيضا، يليها مطار بغداد بدرجة حرارة بلغت 45.2 درجة مئوية، تلته مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار بدرجة حرارة بلغت 45.2 درجة مئوية، يليها بالمرتبة العاشرة محافظة كربلاء بدرجة 45 مئوية، في حين حلت مدينة الرفاعي في ذي قار بالمركز 11 بدرجة حرارة بلغت 45 درجة مئوية، يليها بالمرتبة 12 مدينة بدرة ضمن محافظة واسط بدرجة حرارة بلغت 44.7 درجة مئوية، تليها مدينة الكوت ضمن نفس المحافظة في المرتبة 14 بدرجة حرارة بلغت 44.6 درجة مئوية، بينما حلت مدينة خانقين في محافظة ديالى بالمرتبة 15 بدرجة حرارة 44.5 مئوية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية