اخر الاخبار

  • مسن على فراش الموت يسلم ابنه للعداله

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 1385 نشر بتأريخ: 17-09-2017, 17:14

     


    دفعت وصية مسن على فراش الموت نجله المطلوب للقضاء لتسليم نفسه الى الأجهزة الأمنية، فيما لفتت قيادة شرطة محافظة ديالى الى وجود توجيه من قائدها بإنهاء ملف من يسلم نفسه وفق الأطر القانونية.

    وذكر مصدر أمني في ديالى أن وصية المسن دفعت نجله المطلوب بقضية جنائية الى تسليم نفسه الى الأجهزة الأمنية في ديالى بعدما بقى هاربا من وجه العدالة لأكثر من عامين متتاليين وقد تم تم الإفراج عنه بعد أسبوع على تسليم نفسه لثبوت براءته من التهم المنسوبة إليه".

    من جهته قال مدير إعلام شرطة ديالى العقيد غالب العطية إن "إجمالي من سلموا أنفسهم للقوى الأمنية خلال شهرين بلغ 17 مطلوبا اغلبهم بتهم تتعلق بالإرهاب"، مؤكدا أن "هناك توجيهات مباشرة من قبل قائد الشرطة اللواء الركن جاسم السعدي بإنهاء ملفات من يسلم نفسه وفق الأطر القانونية"

    وتابع العطية، أن "بعض من سلموا أنفسهم تم إطلاق سراحهم لثبوت براءتهم من التهم الواردة بحقهم داعيا المطلوبين الى تسليم أنفسهم لاستكمال التحقيقات في ملفاتهم وإنهائها من قبل السلطة القضائية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية