اخر الاخبار

  • واشنطن : الاستفتاء خطوة استفزازية مرفوضة

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 173 نشر بتأريخ: 16-09-2017, 09:05

     
    أصدر البيت الأبيض بيانا رسميا أكد فيه عدم دعمه للاستفتاء المزمع عقده في 25 أيلول الجاري في إقليم كردستان.
    وجاء في البيان إنّ الخطة الرامية إلى إجراء استفتاء بشأن استقلال إقليم كردستان العراق هذا الشهر تصرف الأنظار عن الجهود الرامية إلى دحر تنظيم داعش وحث الزعماء الأكراد على إلغاء هذا الاستفتاء.
    وشدد البيت الأبيض على انّ إجراء هذا الاستفتاء سيكون خطوة "استفزازية" و"مزعزعة للاستقرار"، داعيا "حكومة إقليم كردستان إلى وقف الاستفتاء والدخول في حوار جاد ومستمر مع بغداد وهو ما أشارت الولايات المتحدة إلى استعدادها لتسهيله".
     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية