اخر الاخبار

  • "قرط النعاس" ديوان جديد للبريسم في ميسان

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 2112 نشر بتأريخ: 9-09-2017, 16:18

     
    صدر في ميسان ديوان شعر جديد تحت لافتة "قرط النعاس" للإعلامي والشاعر "عبدالحسين بريسم " عن المركز الثقافي للطباعة والنشر لعام 2017.
    وقال صاحب الإصدار "بريسم " بان "ديوانه الجديد بواقع (70) صفحة من القطع المتوسط"، مبينا بأنه "يضم اكثر من (25) قصيدة".

    وذكر، بأن "أبرز قصائده في الإصدار كانت قال ابي وقرط النعاس، أمّة من وجع، انت جداريات العالم، جسر الائمة، نزف الشجرة، سلفي للجنود الصغار".
    ويذكر بان الشاعر من مواليد ميسان 1966، صدرت له عدة دواوين فضلا عن ترجمة عدد من القصائد الى اللغات الانكليزية، الكوردية، الصربية، الفارسية ويعمل حاليا محرر اقدم في شبكة الاعلام العراقي ومدير مكتب قناة العراقية الفضائية في ميسان.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية