اخر الاخبار

  • المشي البطيء يقصر الحياة

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 2372 نشر بتأريخ: 2-09-2017, 18:01

     
    وجد علماء من بريطانيا أن المشي البطيء هو العامل الرئيسي لأمراض القلب.

    وقام العلماء بحساب متوسط وتيرة المشي للمشاركين في التجربة واختبار مستوى اللياقة البدنية لديهم.

    وأجريت الدراسة في انكلترا لمدة ست سنوات. وشارك فيها 420 ألف بريطاني تتراوح أعمارهم بين 39-74 سنة وليس لديهم أمراض في القلب.
    ووفقا لموقع rsute.ru قد توفي في هذه السنوات الست 8598 مشارك، ومنهم 1654 بأمراض قلبية وأوعية دموية.

    وحسب الأطباء البريطانيون متوسط معدل وتيرة المشي وأجروا تجارب لمستوى اللياقة البدنية. وبحسب نتائج الدراسة، وجد الباحثون أن الناس الذين يسيرون ببطء، يصابون بأمراض في القلب أكثر بمرتين من أولئك الذين يمشون بسرعة.

    ويلاحظ الخبراء أن المشي البطيء ليس سبب أمراض القلب. بل هذا أحد الأعراض التي تحددها مشاكل مستوى اللياقة البدنية. هذا مؤشر مهم جدا للحياة دون مشاكل في القلب. خطر الوفاة يهدد بنسبة كبيرة الأشخاص الذين يعانون من نقص الوزن — هذا يدل على نقص التغذية والفقدان السريع للأنسجة العضلية في سن الشيخوخة. الناس الذين يعانون من هذه المشاكل يمشون ببطء.

    وينصح العلماء أن يبدأ الناس في متابعة وتيرة المشي، والبدء في ممارسة الرياضة في الوقت المناسب لمنع حدوث أمراض القلب. فوفقا لمنظمة الصحة العالمية، يموت 17.5 مليون شخص من مشاكل في القلب سنويا. ويمثل ذلك 34 في المائة من مجموع الوفيات في العالم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية