اخر الاخبار

  • إفتتاح اول مقهى "ثقافي" في ديالى

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 3586 نشر بتأريخ: 17-08-2017, 20:06

     
    اعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، الخميس، عن افتتاح اول مقهى ثقافي في المحافظة وسط ناحية محررة، فيما اكد ان الافتتاح يعطي رسائل متعددة ابرزها الاستقرار الامني.

    وقال مدير ناحية جلولاء يعقوب يوسف ملا علي في تصريح له، إن "مركز ناحية جلولاء شهد افتتاح اولى مقهى ثقافي في ديالى ليكون نقطة تلاقي للشعراء والادباء والمثقفين مبينا ان جلولاء من المدن التي تتميز بوجود اسماء لامعة في عالم الفكر والادب ليس على مستوى ديالى فحسب بل العراق".


    واضاف ملا علي، ان "افتتاح اول مقهى رغم بساطته لكنه يعطي رسائل مهمة ابرزها مستوى الاستقرار الامني في جلولاء والذي اسهم في اعادة الحياة الى ناحية حررت بدماء العشرات من الشهداء من مختلف الاطياف والمكونات".

    وكانت جلولاء سقطت في قبضة "داعش" صيف 2014 قبل ان تنجح قوات البيشمركة والقوات الامنية والحشد الشعبي من تحريرها.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية