اخر الاخبار

  • عمليات الفرات الأوسط تلقي القبض على "أكبر" ناقل للمفخخات غربي كربلاء

    القسم: امنية عدد الزيارات: 2617 نشر بتأريخ: 13-08-2017, 12:36

     
    أكد قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن خلف المحمداوي ، اليوم الأحد ، أن مفارز الأمن الوطني في كربلاء تمكنت من إلقاء القبض على أكبر ناقل للمفخخات غربي المحافظة.

    المحمداوي ذكر في تصريح تابعته وكالة / بدر نيوز / ، أن " الأمن الوطني ألقى القبض على أكبر ناقل للمفخخات غربي محافظة كربلاء قبل أسبوع ودونت أقواله قضائياً ".

    وأكد أننا " مستمرون بتنفيذ خطة ممتازة لحماية قوافل الحجاج "، لافتا إلى انه " تم نقل 8000 حاج ومستمرون بنقل باقي القوافل بانسيابية عالية واسناد مباشر من طيران الجيش العراقي ".

    وأبدى المحمداوي استغرابه " من وسائل الإعلام التي ذكرت أن هناك هجوما على كربلاء أمس وهذا غير صحيح "، مشيرا إلى أن " التصدي للهجوم يبعد عن كربلاء 120 كم ".

    يذكر أن قيادة عمليات الفرات الأوسط تمكنت من التصدي لعجلة مفخخة خارج الحدود الإدارية لمحافظة كربلاء، وتم تفجير العجلة ومن فيها من عناصر داعش وعددهم ثلاثة إرهابيين.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية