اخر الاخبار

  • صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تنسق مع حزب الله للقتال في سوريا

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 1949 نشر بتأريخ: 13-08-2017, 01:06

     

    قالت صحيفة الديلي بيست الأميركية، إن حزب الله بات حليفاً غير مباشر ل‍واشنطن في حربها ضد المتطرفين السوريين الموجودين على الحدود اللبنانية السورية وذلك من خلال تنسيق أميركا المباشر مع القوات المسلحة اللبنانية، التي بدأت عمليات ضد المقاتلين السوريين.

    وأشارت الديلي بيست إلى أن "الرئيس اللبناني سعد الحريري حصل خلال زيارته إلى واشنطن على مبلغ 80 مليون دولار سنوياً كمساعدات للجيش اللبناني، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات من قبل العديد من المراقبين حول إمكانية استفادة حزب الله من تلك المساعدات، وهو الذي تفرض عليه واشنطن العديد من العقوبات الاقتصادية".

    وواصلت الصحيفة الأميركية الحديث عن حزب الله، الذي وصفته بأنه "اليوم يمكن اعتباره دولة داخل الدولة"، وأكدت أن حزب الله "لديه علاقات جيدة مع الرئيس ميشال عون، فضلاً عن توافقه مع الحريري".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية