اخر الاخبار

  • حفتر في موسكو وسيلتقي لافروف الاثنين

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 679 نشر بتأريخ: 13-08-2017, 00:38

     

    أكد رئيس مجموعة الاتصال الروسية حول التسوية في ليبيا، ليف دينغوف، وصول القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم السبت، إلى موسكو.


    وقال رئيس مجموعة الاتصال التابعة لوزارة الخارجية الروسية ومجلس الدوما، ليف دينغوف، إن حفتر قد وصل ونزل بفندق.

    كما أكد أن اللقاء بين حفتر ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف سيعقد يوم الاثنين القادم، أي 14 أغسطس/آب الجاري.

    ولم يستبعد دينغوف احتمال أن يجتمع حفتر مع ممثلين عن وزارة الدفاع الروسية، مضيفا أن هذه المعلومة غير مؤكدة بعد.

    من جهته، أعلن المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية عبر صفحته في "فيسبوك" عن وصول حفتر إلى موسكو.

    وتدعم روسيا مواصلة الحوار بين خليفة حفتر ورئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، فايز السراج، من أجل التوصل إلى مصالحة وطنية.

    والزيارة السابقة، التي قام بها المشير خليفة حفتر لموسكو، كانت في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وحينها أجريت مباحثات بينه والوزير سيرغي لافروف ومسؤولين في وزارة الدفاع الروسية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية