اخر الاخبار

  • وزير النقل يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الزوراء ويدعو للتمسك بـ"المهمين منهم"

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 763 نشر بتأريخ: 10-08-2017, 18:14

     
    تعهد وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الخميس، بصرف المستحقات المالية للاعبي ومدربي فريق الزوراء، وفيما وعد بدعم النادي، شدد على ضرورة التمسك باللاعبين المهمين.

    وقالت وزارة النقل في بيان ، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي زار مقر نادي الزوراء الرياضي واجتمع بالهيئة الادارية للنادي بحضور رابطة مشجعي النادي والأولتراس وعدد من المشجعين المخضرمين"، مبينة أن "الحمامي استعرض آلية دعم الوزارة للنادي وكيفية الارتقاء بمستواه وحل مشاكله المالية عبر ربطه باحد المشاريع الاستثمارية او بعض الطرق الاخرى التي توفر له مردود مالي وميزانية تليق باسمه وسمعته".
    تعهد الحمامي بـ"تقديم دفعات مالية سريعة للنادي لحل بعض أشكالاته المادية"، موجها بـ"صرف جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة".

    ودعا الحمامي، النادي الى "الاستعداد للموسم المقبل وإستقطاب لاعبين جدد بمستوى عال من أجل استعادة النادي مستواه المعتاد".

    وتابعت الوزارة، بحسب البيان، أن "الحمامي أبدى بعض الملاحظات بخصوص ضرورة التمسك باللاعبين المهمين في نادي الزوراء وعدم التفريط بهم لكونهم العمود الفقري للنادي"، لافتة إلى أن "وزير النقل استمع الى ملاحظات الهيئة الادارية ومشاكلهم والتي كان اغلبها مشاكل مادية، واستمع ايضا الى ملاحظات المشجعين جميعا وتم رعاية الصلح بين المتخاصمين خدمة لسمعة واسم النادي العريق".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية