اخر الاخبار

  • الزوراء: لم نفاتح أي مدرب وما يثار في الإعلام إساءة للنادي

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 299 نشر بتأريخ: 10-08-2017, 15:30

     
    أعرب نادي الزوراء الرياضي، الخميس، عن استغرابه لما يثار في الإعلام بشان مفاتحة النادي لمدربين محليين لقيادة فريقه الكروي، معتبرا أن مايثار في العلام إساءة للنادي، فيما نفى مفاتحة أي مدرب أو لاعب للنضمام للفريق.

    وقال عضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد إن "الأنباء التي تتحدث عن مفاتحة النادي عددا من المدربين المحليين لقيادة الفريق الموسم المقبل عارية عن الصحة"، معربا عن "استغرابه لما يتداوله الإعلام بشأن وجود مدربين مؤهلين لقيادة فريق النادي بكرة القدم الموسم المقبل".
    وأضاف رشيد أن "إدارة النادي لم تعقد اجتماعا للتداول بشان القضية، ولا يمكن أن يحدث ذلك إلا بانتهاء الدوري للموسم الحالي"، مشيرا إلى أن "من الطبيعي ان تكون هناك أسماء تدريبية معروفة وبالتالي سيكون أحدها هو من يتم اختياره، ليعتبره بعضهم سبقا صحفيا".

    وتابع رشيد أن "ما يثار في العلام والصحافة بشان مفاتحة مدربين هو إساءة للنادي".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية