اخر الاخبار

  • اليك سيدتي ... طرق طبيعية لإزالة آثار الجروح

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 2736 نشر بتأريخ: 30-07-2017, 18:10

     
    تتعرض كل منا لأنواع شتى من الحوادث في حياتنا اليومية، بعضنا يتعرض للكسور والبعض الآخر للحروق أو الجروح، وغالباً ما تخلّف هذه الإصابات آثار جروح صعبة الزوال. وتلجأ بعض النساء إلى الأدوية والكريمات من أجل إزالتها فيما تفضل الأخريات الطرق الطبيعية والخلطات المنزلية.
    فكيف تتخلصين من آثار جروحك بطريقة طبيعية.
    عصير الليمونضعي مقدار ملعقة صغيرة من عصير الليمون على قطعة من القطن ودلكي بها آثار الجروح. اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي المنطقة المصابة بالماء الفاتر.
    العسل: امزجي ملعقتين من العسل الطازج مع ملعقتين من صودا الخبز ثم ضعي الخلطة على مكان الجرح ودلّكيه لمدة 3 دقائق. ضعي منشفة ساخنة على منطقة التطبيق وعندما تبرد أزيلي بواسطتها الخلطة عن الجرح.
    ماء البصليحتوي هذا المكون على خصائص مضادة للالتهابات فتسمح للجسم بإنتاج الكولاجين لتغطية آثار الجرح.
    عجينة الخيارويمكنك تحضيرها بنفسك من خلال تقشير حبات الخيار وإزالة بذورها ومزجها في الخلاط مع أربعة أوراق من النعناع. وفي وعاء آخر، اخفقي بياض بيضة واحدة ثم أضيفيه إلى المزيج. ضعي الخلطة على آثار الجرح لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد.
    زيت الزيتوندلكي آثار الجروح بمقدار ملعقة كبيرة واحدة من زيت الزيتون لمدة 5 دقائق لإزالتها بطريقة طبيعية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية