اخر الاخبار

  • بالفيديو ..قيادي في تحالف القوى الجديد: هيئة علماء المسلمين باركت التحالف

    القسم: فيديو عدد الزيارات: 65 نشر بتأريخ: 22-07-2017, 22:08

    اكد النائب عن تحالف القوى العراقية والقيادي في تحالفها الجديد احمد المساري، ان طارق الهاشمي لم يكن جزءا من التحالف فيما اشار الى ان هيئة علماء المسلمين باركت عقده .

    وقال المساري، في حديث متلفز، ان "هيئة علماء المسلمين كانوا حاضرين في المؤتمر الأول الذي حدث خارج العراق"، مبينا "لقد سمعنا منهم كلاما طيبا قالوا: نحن لسنا جهة سياسية نحن جهة شرعية ونبارك هذا التجمع ووحدة الصف ووحدة الكلمة ونرحب باي جهد ممكن ان يلملم الصفوف خاصة للمدن التي تعرضت للارهاب".

    وأوضح المساري "لكنهم لا يريدون ان يكونوا جزءا من العمل السياسي وهذا رأي محترم"، مؤكدا "انهم داعمين لهذا المشروع كما ورد في كلمة مثنى حارث الضاري".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية