اخر الاخبار

  • بعد "رميه" في شوارع بغداد.. فريق طبي ينجح بإعادة الحياة لـ"طفل مذبوح" (صورة)

    القسم: امنية عدد الزيارات: 57099 نشر بتأريخ: 18-06-2017, 17:13

     

    بغداد/ تمكن فريق طبي من اعادة الحياة الى طفل وجد "مذبوحاً" وهو يلفظ انفاسه الاخيرة في احدى شوارع العاصمة بغداد،

    وقال مدير مستشفى ابن النفيس الدكتور علي محي الشمري،  ان "الطفل مصطفى محمد (10 اعوام) تمت احالته من مستشفى الشيخ زايد, واجريت له عملية طارئة في احدى صالات عمليات جراحة الصدر والاوعية الدموية من اجل انقاذ حياته".

    واوضح مصدر طبي، ان "فريقا طبيا متخصصا في جراحة الصدر والاوعية الدموية بمستشفى ابن النفيس التعليمي انقذ حياة (طفلٌ مذبوح) ادخل للمستشفى بعد ان عثر عليه مرمي في الشارع باحد مناطق بغداد وهو يلفظ انفاسه الاخيرة".

    من جانبه.. بين رئيس الفريق الطبي الذي اجرى العملية الدكتور بهاء حمزة، ان "العملية التي استغرق اجراءها ساعة ونصف، تضمنت اصلاح البلعوم والقصبة الهوائية مع اصلاح الوريد الورجي الايمن".

    واردف "لقد كانت عملية معقدة جداً، لصعوبة اعطاء التخدير للمريض كون اصابته بالقصبة الهوائية، فضلا عن حالته الخطرة جداً نتيجة للاضرار الناتجة عن الحادث، لكننا تمكنا من اخراج المريض من حالة الخطر وهو يتمتع حاليا بصحة جيده".

     

    وتعتذر /بابل24/ عن نشر الصور البقية لـ"فضاعة منظرها"

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية