اخر الاخبار

  • مجتهد يكشف رفض شيوخ آل مرة طلبا من محمد بن سلمان لاصدار بيان ضد قطر

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 3514 نشر بتأريخ: 18-06-2017, 16:45

     
    كشف الحساب المعارض للنظام السعودي، المعروف باسم "مجتهد"، مزيدا من المعلومات حول مساعي النظام لحشد التأييد لموقفه المناهض لقطر في الساحة الداخلية.
    وقال "مجتهد" في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" ان شيوخ آل مرة الذين استدعاهم محمد بن سلمان رفضوا إصدار بيان ضد قطر".

    ويشتهر حساب "مجتهد" بالأخبار التي ينقلها من داخل النظام والأسرة الحاكمة، ويحظى بسبب ذلك بمليون وثلاثة أرباع المليون متابع.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية