اخر الاخبار

  • طهران تتوقع زيادة قيمة الصادرات لقطر إلى مليار دولار

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 4667 نشر بتأريخ: 18-06-2017, 16:44

     
    توقع نائب رئيس غرفة التجارة الإيرانية حسين سلاح ورزي، زيادة قيمة الصادرات الإيرانية إلى قطر من 105 ملايين إلى مليار دولار.
    وقال ورزي في اجتماع عقدته لجنة تسهيل ورفع عقبات الانتاج في مدينة خرم آباد،وتابعته الغدير :"إنه في ضوء الصادرات إلى قطر، فبامكان محافظة لرستان تصدير المواد الانشائية والمياه المعدنية والفواكه واللحوم".
    مضيفا "أنه ينبغي أن نأخذ بالاعتبار جودة السلع عند التصدير إلى دول مثل قطر التي تعتمد مواصفات مشددة".
    وتابع ورزي "أن معظم واردات قطر كانت من الامارات الا انه اليوم وبسبب الحصار المفروض عليها من الامارات وبعض الدول الأخرى فقد زادت طلباتها من إيران وتركيا".
    مشيراً "الى أن حجم صادرات إيران إلى قطر كان 105 ملايين دولار ومن المتوقع أن يرتفع الرقم إلى مليار دولار".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية