اخر الاخبار

  • "بي إن سبورتس" القطرية تعاني أزمة معلقين في كأس القارات بسبب الازمة الخليجية

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 3331 نشر بتأريخ: 18-06-2017, 16:42

     
    تعاني شبكة "بي إن سبورتس" التي تملكها قطر من أزمة حقيقية مع انطلاقة بطولة كأس القارات التي تستضيفها روسيا ابتداء من يوم السبت ويشارك فيها أبطال القارات بالإضافة إلى روسيا.
    وتتمثل الأزمة التي تعيشها المحطة القطرية في فقدان معلقين كبار أنهوا علاقتهم مع "بي إن سبورتس" بعد أن قطعت بلدانهم علاقاتها السياسية والدبلوماسية والاقتصادية مع قطر بسبب تمويلها للإرهاب.
    ونشرت القناة القطرية عبر صفحتها على فيسبوك جدولا لمباريات هذا الأسبوع من بطولة كأس القارات، وكان لافتا غياب أسماء كبيرة في عالم التعليق الرياضي عن المباريات.
    فلم تتضمن القائمة المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي الذي أعلن في وقت سابق إنهاء تعاونه مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بعد إجراءات المقاطعة من بلاده لقطر.
    وغاب أيضا المعلق السعودي فهد العتيبي، الذي ودع زملاءه في "بي إن سبورتس" بعد قرار قطع العلاقات عبر تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر.
    وحتى على صعيد المحللين فقد خسرت "بي إن سبورتس" أسماء اختارت أن تكون في صف بلادها التي قطعت علاقاتها مع قطر.
    ففي وقت سابق أعلن نجم خط الوسط السعودي السابق والمحلل الحالي نواف التمياط انسحابه من القناة".
    وكان اللاعب المصري السابق أحمد حسام "ميدو" أعلن أيضا توقفه عن العمل كمحلل مع الشبكة التي أعلن ناديا الأهلي والزمالك مقاطعتها.
    وتعد القناة القطرية والتي تتخذ من الدوحة مقرا لها، من أبرز القنوات الرياضية عالميا، وباتت تستحوذ على الحقوق الحصرية لنقل أهم المسابقات الرياضية العالمية والقارية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية