اخر الاخبار

  • الأردن تجدد دعمها لوقف إطلاق النار جنوب سورية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 2269 نشر بتأريخ: 18-06-2017, 16:41

     
    قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، إن الأردن تدعم الهدنة التي أعلنها الجيش السوري يوم أمس السبت جنوب البلاد لمدة 48 ساعة.
    وقال المومني :" ان الاردن تدعم جميع الجهود والمبادرات التي تبذل لتحقيق وقف شامل لإطلاق النار على كل الأراضي السورية".

    كما عبر المسؤول الأردني عن أمل المملكة في التزام كافة الأطراف بتنفيذ الاتفاق"، مؤكدا أهمية وقف إطلاق النار لـ"التخفيف على الأشقاء السوريين، خاصة المحتاجين لوصول المساعدات الإنسانية".

    وجدد الناطق الرسمي موقف الأردن الداعي إلى ضرورة العمل عبر مسار جنيف لإيجاد حل سياسي للأزمة يقبله السوريون ويضمن وحدة سورية وتماسكها ويحمي سيادتها".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية