اخر الاخبار

  • شاب يقدم على الانتحار شنقاً بمنزله في الناصرية

    القسم: امنية عدد الزيارات: 18624 نشر بتأريخ: 18-06-2017, 16:39

     

    أقدم شاب على الانتحار شنقاً داخل منزله في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار.

    وقال بيان لشرطة المحافظة اطلعت عليه من كربلاء الخبر:"انها سجلت حالة انتحار جديدة لشاب في السادسة عشرة من العمر حيث أقدم الضحية الذي يرمز لاسمه (ز.جـ .ك) على الانتحار بشنق نفسه بمنزله في منطقة الصخيين بمدينة الناصرية حيث وجدت الجثة معلقة في السقف داخل المطبخ بواسطة حبل".
    مضيفا "انه تم فتح تحقيق من قبل مركز شرطة الساهرون وإجراء الكشف على محل الحادث من قبل خبراء الأدلة الجنائية, وتدوين أقوال المدعين بالحق الشخصي, وأرسلت الجثة لشعبة الطب العدلي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية