اخر الاخبار

  • سفينتان حربيتان أميركيتان إلى قطر للمشاركة في تدريبات عسكرية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 6783 نشر بتأريخ: 15-06-2017, 20:10

     
    اعلنت وزارة الدفاع القطرية، اليوم الخميس، أن سفينتين تابعتين للبحرية الأمريكية وصلتا إلى الدوحة للمشاركة في تدريبات عسكرية مع البحرية القطرية.
    وجاء في بيان للوزارة :" أن ضباط البحرية القطرية استقبلوا طاقمي السفينتين".

    ووقع وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس ونظيره القطري خالد العطية في واشنطن، اتفاقا تبيع بموجبه الولايات المتحدة قطر مقاتلات "F-15" مقابل 12 مليار دولار.

    يذكر أن السعودية والبحرين والإمارات ومصر أعلنت فجر 5 حزيران/يونيو الجاري، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، واتهمت الدول الأربع الدوحة بـ "دعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة".

    وفي وقت لاحق، أعلنت بعض الدول العربية والإسلامية الأخرى، قطع علاقاتها مع قطر، كما خفّض الأردن وجيبوتي مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر، وكانت السنغال والنيجر وتشاد قد أعلنت استدعاء سفرائها للتشاور.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية