اخر الاخبار

  • تعرف على فوائد الليمون

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 130 نشر بتأريخ: 15-06-2017, 20:09

     
    يعد الليمون الحامض صحي جداً، وبالنسبة لبعض الخبراء هو الفاكهة الصحية الأولى ، إن الحمضيات تحسن نكهة الأطعمة والأشربة ، بالاضافة الى ان الليمون الحامض يقوي القلب والشعر، ويزوّد البشرة بالصحة والعافية.
    ويساعد الحامض في إزالة الروائح الكريهة من المطبخ، كما أنه يدمر البكتيريا والجراثيم التي تتواجد على أسطح المطبخ.
    اقطعوا ليمونة حامضة إلى 4 أجزاء ولكن لا تقصوها كلياً، أي لا تفصلوا أجزاءها عن بعضها. رشوا بعض الملح على الليمونة الحامضة وضعوها في المطبخ.
    هذه الحيلة ستساعدكم في القضاء على الروائح الكريهة، كما ستساعدكم كما قلنا من قبل، في القضاء على البكتيريا والجراثيم.
    وكذلك يمكنكم أيضاً استعمال الليمون الحامض لإعداد معقم قوي.
    اعصروا 3 ليمونات حامضة واخلطوا عصيرها مع بعض الصابون السائل والملح، بعد ذلك ضعوا المزيج في قنينة ماء، واستعملوها للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم ، هذه الحيلة اليدوية تزودكم بنتائج عظيمة وبمنتجات طبيعية بديلة عن المواد الكيميائية التقليدية المستعملة في المطبخ.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية